غرف نوم أطفال في ليبيا

1 من 0 ، 0 إعلان
غرف نوم , غرف أطفال مستعمل جديد للبيع باحجام مختلفة والوان متنوعة
أثاث غرف نوم غرف نوم أطفال أثاث غرف جلوس و معيشة غرف طعام إضاءة و ثريات سجاد أثاث مطابخ صالونات و مجالس أثاث مكاتب و شركات تحف و ديكور و إكسسوارات أثاث خارجي للمسابح و الحدائق ديكورات و تصميم داخلي
الخمس الكفرة بنغازي سبها طبرق طرابلس مصراته

تعد غرف نوم الأطفال ذات أهمية بالغة، وذلك بسبب استعمالها في عدة أمور؛ حيث يمارس فيها الأطفال أنشطتهم اليومية كاللعب، واستقبال أصدقائهم، والدراسة لذلك في هذا القسم من موقع كل شي ستجد العديد من غرف نوم اطفال حيث بإمكانك تصفح العديد من الاعلانات لتتمكن من ايجاد غرف نوم اطفال مستعملة او جديدة التي تبحث عنها بالمواصفات التي تناسبك وبافضل الاسعار .

إعلانات مختارة

شركة تك سوفت من اوئل الشركات المتخصصه في تصميم وبرمجة وتطوير تطبيقات الهواتف الذكيه ( موبايل ابلكيشن ) تصميم تطبيق إعلانات تصميم تطبيق مزادات تصميم تطبيق محطات وقود تصميم تطبيق محطات خدمات بتروليه لماذا شركة تك سوفت من ا (...)

توفر شركتنا خدمات رعاية الاطفال في منازلهم في كامل تراب الجمهورية للعملبالاقامة اي بالمبيت او دون اقامة باجر يتراوح بين1000و 1300 دينار. للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالارقام التالية: 0021655337070

Silcare sp. z o.o. sp.k. هي شركة بولندية متخصصة في منتجات المعالجة الخفيفة ومستحضرات التجميل للعناية بالجسم واليد والقدم والشعر للنساء والرجال. نحن نعمل في سوق مستحضرات التجميل العالمي منذ عام 2004. تصل منتجاتنا إلى بلدا (...)

1
2
أخرى
منذ 10 شهور

من 60 الي 70 كيس ف الدقيقة لا تحتاج لكمبروسر هواء تعمل بنظام ( ميكانيك) بالكامل . تقليل نسبة الضوضاء بنسبة 80 % ماكينة تعبئة وتغليف الأرز والسكر وجميع الحبوب والبقوليات ماكينات #إيجي_باك - #طراز_2023 -------------------- (...)

0
3
رعاية مسنين
منذ 6 شهور

توفر شركتنا خدمات رعاية المسنين في منازلهم في كامل تراب الجمهورية للعمل اقامة اي بالمبيت باجر يتراوح 1200و 1500دينار.بين للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالأرقام التالية: 0021655337070

الماكينة الأكثر طلبا في السوق المصري والعالمي من شركة #إيجي_باك_لصناعة_ماكينات_التعبئة_والتغليف_وخطوط_الإنتاج ماكينة تعبئة وتغليف السكر والارز والحبوب والبقوليات الموديل الإيطالي كود EP-1000 تتميز الماكينة بالجودة والادا (...)

0
1
نقل و شحن
منذ 9 شهور

شركة عاجل ليبيا تقدم لكم خدمات النقل والشحن والتخليص الجمركي والتخزين

نقوم بتصنيع المقاعد المدرسية وكراسي الحفلات وطاولات الاجتماعات والمطاعم حسب الطلببصناعة تركية نخب اولبأسعار مدروسهيمكن الشحن لأي دولهتركيا. اسطنبول. كونكرن صناعيهزورو صفحتنا ع الفيسhttps://www.facebook.com/Schools1984?mi (...)

15 دولار
0
16
أخرى
منذ 11 شهر

تعد شركة FRSTCHOCEAGROمن الشركات الرائدة في مجال تصنيع المعدات الزراعيةبأنواعها المختلفة كمحاريث الأرض ومقصات البرسيم (الفصة)وآلات تنعيم التربة وتهيئتها للزراعة ولمامات القش وغيرها الكثير.تقوم الشركة بإنتاج هذه المعدات ب (...)

100 دولار
1
1
أخرى
منذ 10 شهور

خلاط سوائل سنجل جاك ودبل جاك من شركة #إيجي_باك لصناعة خطوط الإنتاج وماكينات التعبئة والتغليف #ميكسر #خلاط_سوائل يستخدم خلاط السوائل في خلط جميع #السوائل_اللزجة #السوائل_متوسطة_اللزوجة #السوائل_شديدة_اللزوجة #مواد_كيميائي (...)

برمجة تطبيقات الموبايل باستخدام أحدث التقنيات وأدوات التصميم والبرمجة العالمية . برمجة تطبيقات الموبايل : مع شركة تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة والاحترافية في التصميم والبرمج (...)

سيدي العزيز، نبحث عن مستوردين قطرين، لدين جميع أنواع الحليب المجفف عالي الجودة، للتصدير بأكياس بوزن الصافي 25 كلغ من صال أوروبي ، نيوزيلندا.... تفصيل سريع : )QS حلال ISO ) _ شهادة _ أدنى كمية الطلب : 27 طن ( L/C , T/T ) (...)

0
1
أخرى
منذ 8 شهور

ماكينة تعبئة وتغليف جميع البودرات ( شكاير) من شركة #إيجي_باك المواصفات الوزن التعبئة 5 50 كيلو غرام. أبعاد الكيس: الكيس جاهز مسبقا قادوس أعلي الماكينة سعة 80 كجم. مصنوع من الإستانلس ستيل وحدة وزن مستقلة نظام تغذية لوحدة (...)

تصميم تطبيق مثل أوبر يوفر للعملاء خدمة طلب تاكسي مثل أوبر ، مع حساب تكلفة المشوار بنفس طريقة أوبر وكريم ، وإمكانية متابعة المشوار تراك للمشوار مع لوحة تحكم توفر لك كل التقارير والإحصائيات والتسويات مع السائقين ومتابعة كل (...)

متخصصون في تصميم تطبيقات الجوال منذ عام 2014 وحتى الآن ، بإمكانات وخصائص كثيرة جداً ( على الأندرويد والأيفون ) . نقوم بتحليل فكرة التطبيق وعمل التحليل الفني الكامل للتطبيق وإضافة الخصائص التي تتناسب مع نوع البزنس الخاص ب (...)

توفر شركتنا خدمات رعاية الاطفال في منازلهم في كامل تراب الجمهورية للعملبالاقامة اي بالمبيت او دون اقامة باجر يتراوح بين1000و 1500 دينار. للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالارقام التالية: 0021655337070

شركة تصميم تطبيقات باحترافية وكفاءة عالية . شركة تصميم تطبيقات : تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة في التصميم والبرمجة باستخدام أحدث التقنيات . شركة تصميم تطبيقات : تك سوفت للحلو (...)

تبحث عن شركة تصميم تطبيقات الجوال باحترافية وكفاءة عالية . تبحث عن شركة تصميم تطبيقات الجوال تقوم بتحليل فكرة تطبيقك بشكل كامل وإضافة الخصائص التي تتناسب مع البزنس الخاص بك ، وبأحدث التقنيات وأدوات التصميم والبرمجة العال (...)

1
20
عطور
منذ 5 شهور

جين كرينو بارس هي شركه عالمية رائده بأنتاج كل انواع مستحضرات التجميل و العطور و الميكاب و ملابس الداخلية للنساء ومنتجات أخرى تجدونها على موقعنا في الأنترتت. إن اكبر رأس مال لشركتنا هو اهتمامها الكبير بالجودة وان تكون مار (...)

10 دينار

مكتب خالد مسعود للمحاسبة والمراجعة الاستشارات المالية والضريبية يقدم لكم كافة الخدمات المحاسبية من اعداد الرواتب والتقاىير المالية والتسويات الضريبية وتسوية المصارف واعداد الميزانيات ودراسات الجدوى الاقتصادية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ابحث عن شريك لبعث مشروع في دولة سويسرا تحديدا في جنيف, دراسة المشروع متوفرة و الربح مضمون باذن الله، لدي الخبرة اللازمة في ادارة الاعمال، لمن يهمه الامر يرجى الاتصال بي لمناقشة التفاصيل و (...)

مع شركة تك سوفت للحلول الذكية ... امتلك تطبيق سوبر ماركت متكامل ، وافتح فرعك الالكتروني ، وزد مبيعاتك وتابعها عن كَثْبْ . تقدم لك شركة تك سوفت للحلول الذكية تطبيق سوبر ماركت متكامل (الأندرويد والأيفون ) . ومن خلاله يمكنك (...)

أبواب تركية مصفحة بالكامل مقاس متر ومتر وعشرين بديزاين جديد 2024 بأسعار منافسة للسوق السعر من 1300 الي 1500 الليبي أبواب جديده و بجودة عالية ومواصفات ممتازة بديزين جديد 2024 بأسعار منافسة للسوق الليبي. يتميز هذا النوع بم (...)

1 دينار

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات البرمجة والموبايل ابليكيشن وأفضل شركة برمجة تطبيقات في الكويت شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابليكيشن ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دو (...)