هندسة في ليبيا

1 من 0 ، 0 إعلان
هندسة طبية و صحة إدارة أعمال تكنولوجيا المعلومات تدريس و تعليم خدمة عملاء تصميم و جرافيك محاسبة و مالية و مصرفية سائقين و توصيل صحافة و إعلام حرفية و مهنية أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة زراعة مبيعات و تسويق إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل رياضية و تغذية سياحة و سفر كتابة المحتوى و الترجمة وظائف إدارة عليا إدخال بيانات أخرى
الخمس الكفرة بنغازي سبها طبرق طرابلس مصراته

إعلانات مختارة

لدينا خبرة عريقة في تصميم تطبيق عقار منذ عام 2014 حتى الآن . متخصصون في تصميم تطبيق عقار للإعلان عن كل العقارات بكل أنواعها ( شقق فيلات شاليهات محلات تجارية - أراضي ) ، وعرضها للبيع أو للإيجار أو الاستثمار . تصميم تطبيق (...)

توفر شركتنا خدمات رعاية الاطفال في منازلهم في كامل تراب الجمهورية للعملبالاقامة اي بالمبيت او دون اقامة باجر يتراوح بين1000و 1300 دينار. للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالارقام التالية: 0021655337070

نبحث عن شريك ليبي يرغب بتاسيس فرعا لمدرستنا في ليبيا خبرتنا في المدارس الخاصة في بيروت منذ ٢٥ عامًا يمكنكم التواصل معنا لمزيد من المعلومات على الرقم +9613220193 او ارسال رسالة على العنوان التالي Lyceeadonis@yahoo.com

1
20
عطور
منذ 5 شهور

جين كرينو بارس هي شركه عالمية رائده بأنتاج كل انواع مستحضرات التجميل و العطور و الميكاب و ملابس الداخلية للنساء ومنتجات أخرى تجدونها على موقعنا في الأنترتت. إن اكبر رأس مال لشركتنا هو اهتمامها الكبير بالجودة وان تكون مار (...)

10 دينار

Silcare sp. z o.o. sp.k. هي شركة بولندية متخصصة في منتجات المعالجة الخفيفة ومستحضرات التجميل للعناية بالجسم واليد والقدم والشعر للنساء والرجال. نحن نعمل في سوق مستحضرات التجميل العالمي منذ عام 2004. تصل منتجاتنا إلى بلدا (...)

متخصصون في تصميم وبرمجة التطبيقات الإعلانية في كل المجالات ، و إنشاء مواقع الإعلانات المبوبة بكل أقسامها . صممنا أكثر من تطبيق وموقع إعلاني في مجالات مختلفة ( الحيوانات الأليفة الثروة الحيوانية العقارات السيارات كل المنت (...)

بالإمكان التواصل لمعرفة التفاصيل وتنسيق طلبياتكم.

3 دولار

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات البرمجة والموبايل ابليكيشن وأفضل شركة برمجة تطبيقات في الكويت شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابليكيشن ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دو (...)

مسحوق إزالة الشعر يوليس YULISSE هو حل عملي وبسيط للشعر غير المرغوب فيه. يوفر مسحوق إزالة الشعر هذا لبشرتك ترطيبًا مكثفًا ويجعلها أكثر نعومة بشكل واضح للشعور بالراحة. مصنوع من مكونات طبيعية تركيبة خالية من الكحول والعطور (...)

6 يورو
1
1
أخرى
منذ 10 شهور

خلاط سوائل سنجل جاك ودبل جاك من شركة #إيجي_باك لصناعة خطوط الإنتاج وماكينات التعبئة والتغليف #ميكسر #خلاط_سوائل يستخدم خلاط السوائل في خلط جميع #السوائل_اللزجة #السوائل_متوسطة_اللزوجة #السوائل_شديدة_اللزوجة #مواد_كيميائي (...)

شركة تصميم تطبيقات باحترافية وكفاءة عالية . شركة تصميم تطبيقات : تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة في التصميم والبرمجة باستخدام أحدث التقنيات . شركة تصميم تطبيقات : تك سوفت للحلو (...)

برمجة تطبيقات الموبايل باستخدام أحدث التقنيات وأدوات التصميم والبرمجة العالمية . برمجة تطبيقات الموبايل : مع شركة تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة والاحترافية في التصميم والبرمج (...)

توفر شركتنا معينات منزلية ذات خبرة للعمل في منازل عائلات تونسية و اجنبية بالاقامةاو دون اقامة في كامل تراب الجمهورية باجر يتراوح بين1100 و1300 دينار. حسب المهام المطلوبة. للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالارقام التالية (...)

فرصة استثمارية كبرى في مصر للبيع فندق الفيروز مرسى مطروح -Fayroz Hotel العنوان:مدينة مرسي مطروح-منطقه روميل شارع الكورنيش شرق مبنى التلفزيون.. الفندق على البحر مباشرة -الغرف كاملة التجهيز-مزدوجة واجنحة -شاطئ خاص-مطعم يقد (...)

7,000,000 دولار
بنغازي1,000 متر1,000 متر

يعلن المكتب العلمي لشركة أدوية الحكمة في ليبيا عن حاجته لتعيين موظفين من خريجي الكليات الطبية بكافة تخصصاتها ( من الجنسين) للعمل ضمن فريق الدعاية الدوائية على من يجد في شخصه الرغبة مراسلتنا على البريد التالي: hikmalibya0 (...)

تقدمُ لكَ شركة تك سوفت للحلول الذكية تصميم تطبيق مزادات متكامل (على الأندرويد والأيفون) ، مع موقع الكتروني أيضاً . تصميم تطبيق مزادات يمكن العملاء من نشر منتجاتهم وعرضها بمزاد علني مفتوح على التطبيق ، كما يمكنهم تحديد قي (...)

توفر لكم شركة AY YEDEK PARCA جميع قطع الغيار الخاصة بـ JCB قطع غيارJCB 3CX و 4CX في حال الرغبة في تعامل معنا او استفسار او طلب كمية يمكن التواصل معنا عبر الايميل التالي: ayyedekparca.tr@gmail.com واتسب: 00905336849493 و (...)

11 دولار

شركة موجودة في الامارات نبحت تن موردين من ليبيا لبيع منتوجات الزيوت النباتية والمواد الغدائية ونحن مستعدون لتوفير جميع الطلبات من زبنائنا في ليبيا للتواصل على رقم الهاتف+971509187074او عبر جميل mhmflzr19@gmail.com

لمعرفة طريقة عمل تطبيق احترافي يساعدك في نجاح البونس الخاص بك عليك اتباع الخطوات التالية . أولاً : وقبل معرفة طريقة عمل تطبيق عليك معرفة مميزات عمل تطبيق للبزنس الخاص بك وما هي طرق التواصل مع العملاء أون لاين . ثانياً : (...)

توفر شركتنا خدمات رعاية الاطفال في منازلهم في كامل تراب الجمهورية للعملبالاقامة اي بالمبيت او دون اقامة باجر يتراوح بين1000و 1500 دينار. للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالارقام التالية: 0021655337070

ERMANI hiper-500AT عبارة عن مكبس قوي للغاية لإنتاج كتل البناء بأفضل جودة. مزايا: تكلفة كتلة منخفضة. بتقليل كمية الأسمنت بنسبة 5-7٪ فقط. أعلى جودة. بسبب الضغط العالي ، فإن الكتل لديها درجة عالية من M200-300. المباني تقف ل (...)

90,000 دولار
1
2
أخرى
منذ 27 يوم

سرعة تصل ل 70 كيس / الدقيقة ماكينة التعبئة و التغليف الموديل الأوروبي EP-70 موديل فريد من الماكينات متاح فقط من خلال إيجي باك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ (...)

متخصصون في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية المتخصصة في طلبات غسيل وكي الملابس ، وطلبات غسيل السجاد والمفروشات . التطبيق يصلح لمحلات كي الملابس ومغاسل الملابس ومغاسل السجاد ، ويمكن العميل من طلب الخدمة واستعراض التكلف (...)

توفر شركتنا خدمات رعاية الاطفال في منازلهم في كامل تراب الجمهورية للعملبالاقامة اي بالمبيت او دون اقامة باجر يتراوح بين1000و 1300 دينار. للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالارقام التالية:0021655337070