وظائف إدارة عليا في ليبيا

1 من 0 ، 0 إعلان
محاسبة و مالية إدارة أعمال وظائف خدمات طبية تصميم و جرافيك تكنولوجيا المعلومات هندسة حرفية و مهنية وظائف زراعة و إنتاج حيواني صحافة و إعلام أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة وظائف تسويق ومبيعات سائقين و توصيل وظائف إدارة عليا إدخال بيانات إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل خدمة عملاء رياضية و تغذية سياحة و سفر صالونات و تجميل كتابة المحتوى و الترجمة وظائف أخرى دروس خصوصي
الخمس الكفرة بنغازي سبها طبرق طرابلس مصراته

إعلانات مختارة

بالإمكان التواصل لمعرفة التفاصيل وتنسيق طلبياتكم.

3 دولار
0
16
أخرى
منذ 11 شهر

تعد شركة FRSTCHOCEAGROمن الشركات الرائدة في مجال تصنيع المعدات الزراعيةبأنواعها المختلفة كمحاريث الأرض ومقصات البرسيم (الفصة)وآلات تنعيم التربة وتهيئتها للزراعة ولمامات القش وغيرها الكثير.تقوم الشركة بإنتاج هذه المعدات ب (...)

100 دولار
0
1
أخرى
منذ 8 شهور

ماكينة تعبئة وتغليف جميع البودرات ( شكاير) من شركة #إيجي_باك المواصفات الوزن التعبئة 5 50 كيلو غرام. أبعاد الكيس: الكيس جاهز مسبقا قادوس أعلي الماكينة سعة 80 كجم. مصنوع من الإستانلس ستيل وحدة وزن مستقلة نظام تغذية لوحدة (...)

0
1
نقل و شحن
منذ 5 شهور

تقدم شركة أطلس للخدمات اللوجستية العديد من الخدمات المتميزة بما لها من خبرة كبيرة في مجال الشحن والتفريغ والتعامل مع كافة أنواع البضائع وكافة أنواع الطرود والأوزان فتقدم الشركة خدمة الشحن والتفريغ والنقل والعمالة الماهرة (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 6 شهور

توفر شركتنا خدمات رعاية المسنين في منازلهم في كامل تراب الجمهورية للعمل اقامة اي بالمبيت باجر يتراوح 1200و 1500دينار.بين للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالأرقام التالية: 0021655337070

برمجة تطبيقات الموبايل باستخدام أحدث التقنيات وأدوات التصميم والبرمجة العالمية . برمجة تطبيقات الموبايل : مع شركة تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة والاحترافية في التصميم والبرمج (...)

شركة موجودة في الامارات نبحت تن موردين من ليبيا لبيع منتوجات الزيوت النباتية والمواد الغدائية ونحن مستعدون لتوفير جميع الطلبات من زبنائنا في ليبيا للتواصل على رقم الهاتف+971509187074او عبر جميل mhmflzr19@gmail.com

متخصصون في تصميم تطبيق للحج والعمرة منذ عام 2018 وحتى الآن ، بإمكانات وخصائص كثيرة جداً ( على الأندرويد والأيفون ) . قمنا بـ تصميم تطبيق للحج والعمرة لمؤسسات كبيرة في المملكة العربية السعودية وفي ليبيا بخصائص ومميزات مخت (...)

قطعة أرض للبيع مسحتها 4000 متر لمكان صبراته سوق الشعبي (الجمعه) تبعد ع طريق لمعبد 200متر و يوجد طريق يمر بجانبها قيد الإنشاء

70 دينار
طرابلس4,000 متر

مع شركة تك سوفت للحلول الذكية ... امتلك تطبيق سوبر ماركت متكامل ، وافتح فرعك الالكتروني ، وزد مبيعاتك وتابعها عن كَثْبْ . تقدم لك شركة تك سوفت للحلول الذكية تطبيق سوبر ماركت متكامل (الأندرويد والأيفون ) . ومن خلاله يمكنك (...)

توفر شركتنا معينات منزلية ذات خبرة للعمل في منازل عائلات تونسية و اجنبية بالاقامةاو دون اقامة في كامل تراب الجمهورية باجر يتراوح بين1100 و1300 دينار. حسب المهام المطلوبة. للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالارقام التالية (...)

ERMANI hiper-500AT عبارة عن مكبس قوي للغاية لإنتاج كتل البناء بأفضل جودة. مزايا: تكلفة كتلة منخفضة. بتقليل كمية الأسمنت بنسبة 5-7٪ فقط. أعلى جودة. بسبب الضغط العالي ، فإن الكتل لديها درجة عالية من M200-300. المباني تقف ل (...)

90,000 دولار
1
1
أخرى
منذ 7 شهور

#إيجي_باك الحل الأمثل لتعبئة السوائل بمختلف أنواعها المنظومة الكاملة لتعبئة و تغليف جميع أنواع السوائل الحل الامثل لتعبئة السوائل شديدة اللزوجة و متوسطة اللزوجة الحل الامثل فى تعبئة السوائل الرغوية و الفواره الاقوى فى تع (...)

شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في مصر شركة رائده في مجال تصميم الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ ونفذت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعدده و ل (...)

تقدمُ لكَ شركة تك سوفت للحلول الذكية تصميم تطبيق مزادات متكامل (على الأندرويد والأيفون) ، مع موقع الكتروني أيضاً . تصميم تطبيق مزادات يمكن العملاء من نشر منتجاتهم وعرضها بمزاد علني مفتوح على التطبيق ، كما يمكنهم تحديد قي (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 6 شهور

توفر شركتنا خدمات رعاية المسنين في منازلهم في كامل تراب الجمهورية للعمل اقامة اي بالمبيت باجر يتراوح 1200و 1500دينار.بين للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالأرقام التالية: 0021655337070

0
3
رعاية مسنين
منذ 6 شهور

توفر شركتنا خدمات رعاية المسنين في منازلهم في كامل تراب الجمهورية للعمل اقامة اي بالمبيت باجر يتراوح 1200و 1500دينار.بين للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالأرقام التالية: 0021655337070

0
1
نقل و شحن
منذ 9 شهور

شركة عاجل ليبيا تقدم لكم خدمات النقل والشحن والتخليص الجمركي والتخزين

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات البرمجة والموبايل ابليكيشن وأفضل شركة برمجة تطبيقات في الكويت شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابليكيشن ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دو (...)

يعلن المكتب العلمي لشركة أدوية الحكمة في ليبيا عن حاجته لتعيين موظفين من خريجي الكليات الطبية بكافة تخصصاتها ( من الجنسين) للعمل ضمن فريق الدعاية الدوائية على من يجد في شخصه الرغبة مراسلتنا على البريد التالي: hikmalibya0 (...)

فرصة استثمارية كبرى في مصر للبيع فندق الفيروز مرسى مطروح -Fayroz Hotel العنوان:مدينة مرسي مطروح-منطقه روميل شارع الكورنيش شرق مبنى التلفزيون.. الفندق على البحر مباشرة -الغرف كاملة التجهيز-مزدوجة واجنحة -شاطئ خاص-مطعم يقد (...)

7,000,000 دولار
بنغازي1,000 متر1,000 متر
1
1
أخرى
منذ شهر

إيجي باك تثق بأن نجاح عملائها من نجاح الشركة إيجي باك شريك حقيقي بجوده و خدمة تخليك مطمن #ماكينة_تعبئة_شكائر #شكائر #شكاير _______________________________________________________________________ وجب على شركة إيجي باك الم (...)

توفر شركتنا خدمات رعاية الاطفال في منازلهم في كامل تراب الجمهورية للعملبالاقامة اي بالمبيت او دون اقامة باجر يتراوح بين1000و 1500 دينار. للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالارقام التالية: 0021655337070

مكتب خالد مسعود للمحاسبة والمراجعة الاستشارات المالية والضريبية يقدم لكم كافة الخدمات المحاسبية من اعداد الرواتب والتقاىير المالية والتسويات الضريبية وتسوية المصارف واعداد الميزانيات ودراسات الجدوى الاقتصادية