عربات أطفال في الكفرة

1 من 0 ، 0 إعلان
ألعاب أطفال مستلزمات البيبي و حديثي الولادة ملابس أطفال عربات أطفال قصص أطفال مقاعد سيارات أحذية أطفال أخرى
الخمس الكفرة بنغازي سبها طبرق طرابلس مصراته

إعلانات مختارة

0
1
رعاية مسنين
منذ 6 شهور

توفر شركتنا خدمات رعاية المسنين في منازلهم في كامل تراب الجمهورية للعمل اقامة اي بالمبيت باجر يتراوح 1200و 1500دينار.بين للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالأرقام التالية: 0021655337070

توفر شركتنا خدمات رعاية الاطفال في منازلهم في كامل تراب الجمهورية للعملبالاقامة اي بالمبيت او دون اقامة باجر يتراوح بين1000و 1500 دينار. للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالارقام التالية: 0021655337070

1
2
أخرى
منذ 28 يوم

سرعة تصل ل 70 كيس / الدقيقة ماكينة التعبئة و التغليف الموديل الأوروبي EP-70 موديل فريد من الماكينات متاح فقط من خلال إيجي باك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ (...)

توفر شركتنا خدمات رعاية الاطفال في منازلهم في كامل تراب الجمهورية للعملبالاقامة اي بالمبيت او دون اقامة باجر يتراوح بين1000و 1300 دينار. للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالارقام التالية:0021655337070

مع شركة تك سوفت للحلول الذكية ... امتلك تطبيق سوبر ماركت متكامل ، وافتح فرعك الالكتروني ، وزد مبيعاتك وتابعها عن كَثْبْ . تقدم لك شركة تك سوفت للحلول الذكية تطبيق سوبر ماركت متكامل (الأندرويد والأيفون ) . ومن خلاله يمكنك (...)

تصميم ادوات الدراسة الترجمة الأدبية والأكاديمية إعداد الابحاث العلمية و نشرها اقتراح عناوين رسائل الماجستير والدكتوراة إعداد المقترح البحثي خطة البحث تنسيق رسائل الماجستير والدكتوراة المساعدة في رسائل الماجستير و الدكتور (...)

12 دينار

سيدي العزيز، نبحث عن مستوردين قطرين، لدين جميع أنواع الحليب المجفف عالي الجودة، للتصدير بأكياس بوزن الصافي 25 كلغ من صال أوروبي ، نيوزيلندا.... تفصيل سريع : )QS حلال ISO ) _ شهادة _ أدنى كمية الطلب : 27 طن ( L/C , T/T ) (...)

مكتب خالد مسعود للمحاسبة والمراجعة الاستشارات المالية والضريبية يقدم لكم كافة الخدمات المحاسبية من اعداد الرواتب والتقاىير المالية والتسويات الضريبية وتسوية المصارف واعداد الميزانيات ودراسات الجدوى الاقتصادية

يعلن المكتب العلمي لشركة أدوية الحكمة في ليبيا عن حاجته لتعيين موظفين من خريجي الكليات الطبية بكافة تخصصاتها ( من الجنسين) للعمل ضمن فريق الدعاية الدوائية على من يجد في شخصه الرغبة مراسلتنا على البريد التالي: hikmalibya0 (...)

توفر شركتنا معينات منزلية ذات خبرة للعمل في منازل عائلات تونسية و اجنبية بالاقامةاو دون اقامة في كامل تراب الجمهورية باجر يتراوح بين1100 و1300 دينار. حسب المهام المطلوبة. للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالارقام التالية (...)

أبواب تركية مصفحة بالكامل مقاس متر ومتر وعشرين بديزاين جديد 2024 بأسعار منافسة للسوق السعر من 1300 الي 1500 الليبي أبواب جديده و بجودة عالية ومواصفات ممتازة بديزين جديد 2024 بأسعار منافسة للسوق الليبي. يتميز هذا النوع بم (...)

1 دينار

فرصة استثمارية كبرى في مصر للبيع فندق الفيروز مرسى مطروح -Fayroz Hotel العنوان:مدينة مرسي مطروح-منطقه روميل شارع الكورنيش شرق مبنى التلفزيون.. الفندق على البحر مباشرة -الغرف كاملة التجهيز-مزدوجة واجنحة -شاطئ خاص-مطعم يقد (...)

7,000,000 دولار
بنغازي1,000 متر1,000 متر

متخصصون في تصميم وبرمجة التطبيقات الإعلانية في كل المجالات ، و إنشاء مواقع الإعلانات المبوبة بكل أقسامها . صممنا أكثر من تطبيق وموقع إعلاني في مجالات مختلفة ( الحيوانات الأليفة الثروة الحيوانية العقارات السيارات كل المنت (...)

برمجة تطبيقات الموبايل باستخدام أحدث التقنيات وأدوات التصميم والبرمجة العالمية . برمجة تطبيقات الموبايل : مع شركة تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة والاحترافية في التصميم والبرمج (...)

متخصصون في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية المتخصصة في طلبات غسيل وكي الملابس ، وطلبات غسيل السجاد والمفروشات . التطبيق يصلح لمحلات كي الملابس ومغاسل الملابس ومغاسل السجاد ، ويمكن العميل من طلب الخدمة واستعراض التكلف (...)

1
1
أخرى
منذ شهر

إيجي باك تثق بأن نجاح عملائها من نجاح الشركة إيجي باك شريك حقيقي بجوده و خدمة تخليك مطمن #ماكينة_تعبئة_شكائر #شكائر #شكاير _______________________________________________________________________ وجب على شركة إيجي باك الم (...)

الماكينة الأكثر طلبا في السوق المصري والعالمي من شركة #إيجي_باك_لصناعة_ماكينات_التعبئة_والتغليف_وخطوط_الإنتاج ماكينة تعبئة وتغليف السكر والارز والحبوب والبقوليات الموديل الإيطالي كود EP-1000 تتميز الماكينة بالجودة والادا (...)

متخصصون في تصميم تطبيق للحج والعمرة منذ عام 2018 وحتى الآن ، بإمكانات وخصائص كثيرة جداً ( على الأندرويد والأيفون ) . قمنا بـ تصميم تطبيق للحج والعمرة لمؤسسات كبيرة في المملكة العربية السعودية وفي ليبيا بخصائص ومميزات مخت (...)

لمعرفة طريقة عمل تطبيق احترافي يساعدك في نجاح البونس الخاص بك عليك اتباع الخطوات التالية . أولاً : وقبل معرفة طريقة عمل تطبيق عليك معرفة مميزات عمل تطبيق للبزنس الخاص بك وما هي طرق التواصل مع العملاء أون لاين . ثانياً : (...)

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات البرمجة والموبايل ابليكيشن وأفضل شركة برمجة تطبيقات في الكويت شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابليكيشن ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دو (...)

توفر شركتنا خدمات رعاية الاطفال في منازلهم في كامل تراب الجمهورية للعملبالاقامة اي بالمبيت او دون اقامة باجر يتراوح بين1000و 1300 دينار. للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالارقام التالية: 0021655337070

0
1
نقل و شحن
منذ 9 شهور

شركة عاجل ليبيا تقدم لكم خدمات النقل والشحن والتخليص الجمركي والتخزين

توفر شركتنا خدمات رعاية الاطفال في منازلهم في كامل تراب الجمهورية للعملبالاقامة اي بالمبيت او دون اقامة باجر يتراوح بين 1000و 1300ينار. للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالارقام التالية: 0021655337070

تصميم تطبيق مثل أوبر يوفر للعملاء خدمة طلب تاكسي مثل أوبر ، مع حساب تكلفة المشوار بنفس طريقة أوبر وكريم ، وإمكانية متابعة المشوار تراك للمشوار مع لوحة تحكم توفر لك كل التقارير والإحصائيات والتسويات مع السائقين ومتابعة كل (...)