زيت زيتون في الكفرة

1 من 0 ، 0 إعلان
محاصيل زراعية زيت زيتون تمر عسل مكملات غذائية أجبان و ألبان حلويات أخرى إعداد وتجهيز الطعام
الخمس الكفرة بنغازي سبها طبرق طرابلس مصراته

إعلانات مختارة

شركة تك سوفت من اوئل الشركات المتخصصه في تصميم وبرمجة وتطوير تطبيقات الهواتف الذكيه ( موبايل ابلكيشن ) تصميم تطبيق إعلانات تصميم تطبيق مزادات تصميم تطبيق محطات وقود تصميم تطبيق محطات خدمات بتروليه لماذا شركة تك سوفت من ا (...)

متخصصون في تصميم تطبيقات الجوال منذ عام 2014 وحتى الآن ، بإمكانات وخصائص كثيرة جداً ( على الأندرويد والأيفون ) . نقوم بتحليل فكرة التطبيق وعمل التحليل الفني الكامل للتطبيق وإضافة الخصائص التي تتناسب مع نوع البزنس الخاص ب (...)

1
2
أخرى
منذ 10 شهور

لا غنى عن الميكسرات او المقلبات في العديد من المجالات الغذائية و الصناعية او الدوائية بالإضافة الى المجال الزراعي و صناعة الأسمدة العضوية و الزراعية إيجي باك بتساعدك على اختيار المواصفة الفنية الأفضل و الأنسب لطبيعة عملك (...)

لدينا خبرة عريقة في تصميم تطبيق عقار منذ عام 2014 حتى الآن . متخصصون في تصميم تطبيق عقار للإعلان عن كل العقارات بكل أنواعها ( شقق فيلات شاليهات محلات تجارية - أراضي ) ، وعرضها للبيع أو للإيجار أو الاستثمار . تصميم تطبيق (...)

0
1
أخرى
منذ 8 شهور

ماكينة تعبئة وتغليف جميع البودرات ( شكاير) من شركة #إيجي_باك المواصفات الوزن التعبئة 5 50 كيلو غرام. أبعاد الكيس: الكيس جاهز مسبقا قادوس أعلي الماكينة سعة 80 كجم. مصنوع من الإستانلس ستيل وحدة وزن مستقلة نظام تغذية لوحدة (...)

تصميم ادوات الدراسة الترجمة الأدبية والأكاديمية إعداد الابحاث العلمية و نشرها اقتراح عناوين رسائل الماجستير والدكتوراة إعداد المقترح البحثي خطة البحث تنسيق رسائل الماجستير والدكتوراة المساعدة في رسائل الماجستير و الدكتور (...)

12 دينار
1
1
أخرى
منذ شهر

إيجي باك تثق بأن نجاح عملائها من نجاح الشركة إيجي باك شريك حقيقي بجوده و خدمة تخليك مطمن #ماكينة_تعبئة_شكائر #شكائر #شكاير _______________________________________________________________________ وجب على شركة إيجي باك الم (...)

مع شركة تك سوفت للحلول الذكية ... امتلك تطبيق سوبر ماركت متكامل ، وافتح فرعك الالكتروني ، وزد مبيعاتك وتابعها عن كَثْبْ . تقدم لك شركة تك سوفت للحلول الذكية تطبيق سوبر ماركت متكامل (الأندرويد والأيفون ) . ومن خلاله يمكنك (...)

يعلن المكتب العلمي لشركة أدوية الحكمة في ليبيا عن حاجته لتعيين موظفين من خريجي الكليات الطبية بكافة تخصصاتها ( من الجنسين) للعمل ضمن فريق الدعاية الدوائية على من يجد في شخصه الرغبة مراسلتنا على البريد التالي: hikmalibya0 (...)

سيدي العزيز، نبحث عن مستوردين قطرين، لدين جميع أنواع الحليب المجفف عالي الجودة، للتصدير بأكياس بوزن الصافي 25 كلغ من صال أوروبي ، نيوزيلندا.... تفصيل سريع : )QS حلال ISO ) _ شهادة _ أدنى كمية الطلب : 27 طن ( L/C , T/T ) (...)

تبحث عن شركة تصميم تطبيقات الجوال باحترافية وكفاءة عالية . تبحث عن شركة تصميم تطبيقات الجوال تقوم بتحليل فكرة تطبيقك بشكل كامل وإضافة الخصائص التي تتناسب مع البزنس الخاص بك ، وبأحدث التقنيات وأدوات التصميم والبرمجة العال (...)

توفر شركتنا خدمات رعاية الاطفال في منازلهم في كامل تراب الجمهورية للعملبالاقامة اي بالمبيت او دون اقامة باجر يتراوح بين1000و 1300 دينار. للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالارقام التالية: 0021655337070

1
1
أخرى
منذ 7 شهور

#إيجي_باك الحل الأمثل لتعبئة السوائل بمختلف أنواعها المنظومة الكاملة لتعبئة و تغليف جميع أنواع السوائل الحل الامثل لتعبئة السوائل شديدة اللزوجة و متوسطة اللزوجة الحل الامثل فى تعبئة السوائل الرغوية و الفواره الاقوى فى تع (...)

ERMANI hiper-500AT عبارة عن مكبس قوي للغاية لإنتاج كتل البناء بأفضل جودة. مزايا: تكلفة كتلة منخفضة. بتقليل كمية الأسمنت بنسبة 5-7٪ فقط. أعلى جودة. بسبب الضغط العالي ، فإن الكتل لديها درجة عالية من M200-300. المباني تقف ل (...)

90,000 دولار

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات البرمجة والموبايل ابليكيشن وأفضل شركة برمجة تطبيقات في الكويت شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابليكيشن ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دو (...)

تقدمُ لكَ شركة تك سوفت للحلول الذكية تصميم تطبيق مزادات متكامل (على الأندرويد والأيفون) ، مع موقع الكتروني أيضاً . تصميم تطبيق مزادات يمكن العملاء من نشر منتجاتهم وعرضها بمزاد علني مفتوح على التطبيق ، كما يمكنهم تحديد قي (...)

شركة تصميم تطبيقات باحترافية وكفاءة عالية . شركة تصميم تطبيقات : تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة في التصميم والبرمجة باستخدام أحدث التقنيات . شركة تصميم تطبيقات : تك سوفت للحلو (...)

1
2
أخرى
منذ 10 شهور

من 60 الي 70 كيس ف الدقيقة لا تحتاج لكمبروسر هواء تعمل بنظام ( ميكانيك) بالكامل . تقليل نسبة الضوضاء بنسبة 80 % ماكينة تعبئة وتغليف الأرز والسكر وجميع الحبوب والبقوليات ماكينات #إيجي_باك - #طراز_2023 -------------------- (...)

بالإمكان التواصل لمعرفة التفاصيل وتنسيق طلبياتكم.

3 دولار

مكتب خالد مسعود للمحاسبة والمراجعة الاستشارات المالية والضريبية يقدم لكم كافة الخدمات المحاسبية من اعداد الرواتب والتقاىير المالية والتسويات الضريبية وتسوية المصارف واعداد الميزانيات ودراسات الجدوى الاقتصادية

شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في مصر شركة رائده في مجال تصميم الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ ونفذت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعدده و ل (...)

الماكينة الأكثر طلبا في السوق المصري والعالمي من شركة #إيجي_باك_لصناعة_ماكينات_التعبئة_والتغليف_وخطوط_الإنتاج ماكينة تعبئة وتغليف السكر والارز والحبوب والبقوليات الموديل الإيطالي كود EP-1000 تتميز الماكينة بالجودة والادا (...)

لمعرفة طريقة عمل تطبيق احترافي يساعدك في نجاح البونس الخاص بك عليك اتباع الخطوات التالية . أولاً : وقبل معرفة طريقة عمل تطبيق عليك معرفة مميزات عمل تطبيق للبزنس الخاص بك وما هي طرق التواصل مع العملاء أون لاين . ثانياً : (...)

توفر شركتنا خدمات رعاية الاطفال في منازلهم في كامل تراب الجمهورية للعملبالاقامة اي بالمبيت او دون اقامة باجر يتراوح بين1000و 1500 دينار. للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالارقام التالية: 0021655337070