شاليهات و استراحات للبيع في الكفرة

1 من 0 ، 0 إعلان
شاليهات و مصايف للبيع في مدينتك تصفح العديد من الاعلانات المميزة على موقع #كل شي
شقق للبيع فلل و بيوت للبيع محلات للبيع شاليهات و استراحات للبيع اراضي للبيع مزارع للبيع مجمعات و عمارات تجارية مجمعات و مشاريع سكنية مكاتب للبيع
الخمس الكفرة بنغازي سبها طبرق طرابلس مصراته

 شاليه للبيع : شاليه فاخر للبيع , مزرعه استراحة شاليه متعددة الاستخدامات للبيع , واطلالات مميزة .

إعلانات مختارة

Silcare sp. z o.o. sp.k. هي شركة بولندية متخصصة في منتجات المعالجة الخفيفة ومستحضرات التجميل للعناية بالجسم واليد والقدم والشعر للنساء والرجال. نحن نعمل في سوق مستحضرات التجميل العالمي منذ عام 2004. تصل منتجاتنا إلى بلدا (...)

يعلن المكتب العلمي لشركة أدوية الحكمة في ليبيا عن حاجته لتعيين موظفين من خريجي الكليات الطبية بكافة تخصصاتها ( من الجنسين) للعمل ضمن فريق الدعاية الدوائية على من يجد في شخصه الرغبة مراسلتنا على البريد التالي: hikmalibya0 (...)

تصميم تطبيق مثل أوبر يوفر للعملاء خدمة طلب تاكسي مثل أوبر ، مع حساب تكلفة المشوار بنفس طريقة أوبر وكريم ، وإمكانية متابعة المشوار تراك للمشوار مع لوحة تحكم توفر لك كل التقارير والإحصائيات والتسويات مع السائقين ومتابعة كل (...)

قطعة أرض للبيع مسحتها 4000 متر لمكان صبراته سوق الشعبي (الجمعه) تبعد ع طريق لمعبد 200متر و يوجد طريق يمر بجانبها قيد الإنشاء

70 دينار
طرابلس4,000 متر
0
1
أخرى
منذ 8 شهور

ماكينة تعبئة وتغليف جميع البودرات ( شكاير) من شركة #إيجي_باك المواصفات الوزن التعبئة 5 50 كيلو غرام. أبعاد الكيس: الكيس جاهز مسبقا قادوس أعلي الماكينة سعة 80 كجم. مصنوع من الإستانلس ستيل وحدة وزن مستقلة نظام تغذية لوحدة (...)

سيدي العزيز، نبحث عن مستوردين قطرين، لدين جميع أنواع الحليب المجفف عالي الجودة، للتصدير بأكياس بوزن الصافي 25 كلغ من صال أوروبي ، نيوزيلندا.... تفصيل سريع : )QS حلال ISO ) _ شهادة _ أدنى كمية الطلب : 27 طن ( L/C , T/T ) (...)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ابحث عن شريك لبعث مشروع في دولة سويسرا تحديدا في جنيف, دراسة المشروع متوفرة و الربح مضمون باذن الله، لدي الخبرة اللازمة في ادارة الاعمال، لمن يهمه الامر يرجى الاتصال بي لمناقشة التفاصيل و (...)

استراحة للايجار في عين زارة الكحيلي مساحة الأرض 700 مشجرة واجهتين المنطقة هادئة وامنه

200 دينار
طرابلسستوديو1700 متر
1
2
أخرى
منذ 10 شهور

لا غنى عن الميكسرات او المقلبات في العديد من المجالات الغذائية و الصناعية او الدوائية بالإضافة الى المجال الزراعي و صناعة الأسمدة العضوية و الزراعية إيجي باك بتساعدك على اختيار المواصفة الفنية الأفضل و الأنسب لطبيعة عملك (...)

0
16
أخرى
منذ 11 شهر

تعد شركة FRSTCHOCEAGROمن الشركات الرائدة في مجال تصنيع المعدات الزراعيةبأنواعها المختلفة كمحاريث الأرض ومقصات البرسيم (الفصة)وآلات تنعيم التربة وتهيئتها للزراعة ولمامات القش وغيرها الكثير.تقوم الشركة بإنتاج هذه المعدات ب (...)

100 دولار

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات البرمجة والموبايل ابليكيشن وأفضل شركة برمجة تطبيقات في الكويت شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابليكيشن ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دو (...)

لمعرفة طريقة عمل تطبيق احترافي يساعدك في نجاح البونس الخاص بك عليك اتباع الخطوات التالية . أولاً : وقبل معرفة طريقة عمل تطبيق عليك معرفة مميزات عمل تطبيق للبزنس الخاص بك وما هي طرق التواصل مع العملاء أون لاين . ثانياً : (...)

متخصصون في تصميم تطبيقات الجوال منذ عام 2014 وحتى الآن ، بإمكانات وخصائص كثيرة جداً ( على الأندرويد والأيفون ) . نقوم بتحليل فكرة التطبيق وعمل التحليل الفني الكامل للتطبيق وإضافة الخصائص التي تتناسب مع نوع البزنس الخاص ب (...)

1
1
أخرى
منذ 7 شهور

#إيجي_باك الحل الأمثل لتعبئة السوائل بمختلف أنواعها المنظومة الكاملة لتعبئة و تغليف جميع أنواع السوائل الحل الامثل لتعبئة السوائل شديدة اللزوجة و متوسطة اللزوجة الحل الامثل فى تعبئة السوائل الرغوية و الفواره الاقوى فى تع (...)

توفر شركتنا خدمات رعاية الاطفال في منازلهم في كامل تراب الجمهورية للعملبالاقامة اي بالمبيت او دون اقامة باجر يتراوح بين1000و 1300 دينار. للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالارقام التالية: 0021655337070

1
1
أخرى
منذ شهر

إيجي باك تثق بأن نجاح عملائها من نجاح الشركة إيجي باك شريك حقيقي بجوده و خدمة تخليك مطمن #ماكينة_تعبئة_شكائر #شكائر #شكاير _______________________________________________________________________ وجب على شركة إيجي باك الم (...)

شركة تك سوفت من اوئل الشركات المتخصصه في تصميم وبرمجة وتطوير تطبيقات الهواتف الذكيه ( موبايل ابلكيشن ) تصميم تطبيق إعلانات تصميم تطبيق مزادات تصميم تطبيق محطات وقود تصميم تطبيق محطات خدمات بتروليه لماذا شركة تك سوفت من ا (...)

تصميم ادوات الدراسة الترجمة الأدبية والأكاديمية إعداد الابحاث العلمية و نشرها اقتراح عناوين رسائل الماجستير والدكتوراة إعداد المقترح البحثي خطة البحث تنسيق رسائل الماجستير والدكتوراة المساعدة في رسائل الماجستير و الدكتور (...)

12 دينار

مكتب خالد مسعود للمحاسبة والمراجعة الاستشارات المالية والضريبية يقدم لكم كافة الخدمات المحاسبية من اعداد الرواتب والتقاىير المالية والتسويات الضريبية وتسوية المصارف واعداد الميزانيات ودراسات الجدوى الاقتصادية

فرصة استثمارية كبرى في مصر للبيع فندق الفيروز مرسى مطروح -Fayroz Hotel العنوان:مدينة مرسي مطروح-منطقه روميل شارع الكورنيش شرق مبنى التلفزيون.. الفندق على البحر مباشرة -الغرف كاملة التجهيز-مزدوجة واجنحة -شاطئ خاص-مطعم يقد (...)

7,000,000 دولار
بنغازي1,000 متر1,000 متر

نبحث عن شريك ليبي يرغب بتاسيس فرعا لمدرستنا في ليبيا خبرتنا في المدارس الخاصة في بيروت منذ ٢٥ عامًا يمكنكم التواصل معنا لمزيد من المعلومات على الرقم +9613220193 او ارسال رسالة على العنوان التالي Lyceeadonis@yahoo.com

برمجة تطبيقات الموبايل باستخدام أحدث التقنيات وأدوات التصميم والبرمجة العالمية . برمجة تطبيقات الموبايل : مع شركة تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة والاحترافية في التصميم والبرمج (...)

متخصصون في تصميم تطبيق للحج والعمرة منذ عام 2018 وحتى الآن ، بإمكانات وخصائص كثيرة جداً ( على الأندرويد والأيفون ) . قمنا بـ تصميم تطبيق للحج والعمرة لمؤسسات كبيرة في المملكة العربية السعودية وفي ليبيا بخصائص ومميزات مخت (...)

متخصصون في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية المتخصصة في طلبات غسيل وكي الملابس ، وطلبات غسيل السجاد والمفروشات . التطبيق يصلح لمحلات كي الملابس ومغاسل الملابس ومغاسل السجاد ، ويمكن العميل من طلب الخدمة واستعراض التكلف (...)