معدات رياضية في سبها

1 من 0 ، 0 إعلان
كتب و قصص هوايات معدات رياضية دراجات هوائية قرطاسية معدات رحلات و تخييم أجهزة و مستلزمات طبية سكوتر و هوفر بورد كاميرات و معدات تصوير حقائب و تجهيزات سفر أخرى
الخمس الكفرة بنغازي سبها طبرق طرابلس مصراته

إعلانات مختارة

تقدمُ لكَ شركة تك سوفت للحلول الذكية تصميم تطبيق مزادات متكامل (على الأندرويد والأيفون) ، مع موقع الكتروني أيضاً . تصميم تطبيق مزادات يمكن العملاء من نشر منتجاتهم وعرضها بمزاد علني مفتوح على التطبيق ، كما يمكنهم تحديد قي (...)

شركة تصميم تطبيقات باحترافية وكفاءة عالية . شركة تصميم تطبيقات : تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة في التصميم والبرمجة باستخدام أحدث التقنيات . شركة تصميم تطبيقات : تك سوفت للحلو (...)

استراحة للايجار في عين زارة الكحيلي مساحة الأرض 700 مشجرة واجهتين المنطقة هادئة وامنه

200 دينار
طرابلسستوديو1700 متر

لمعرفة طريقة عمل تطبيق احترافي يساعدك في نجاح البونس الخاص بك عليك اتباع الخطوات التالية . أولاً : وقبل معرفة طريقة عمل تطبيق عليك معرفة مميزات عمل تطبيق للبزنس الخاص بك وما هي طرق التواصل مع العملاء أون لاين . ثانياً : (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 6 شهور

توفر شركتنا خدمات رعاية المسنين في منازلهم في كامل تراب الجمهورية للعمل اقامة اي بالمبيت باجر يتراوح 1200و 1500دينار.بين للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالأرقام التالية: 0021655337070

الماكينة الأكثر طلبا في السوق المصري والعالمي من شركة #إيجي_باك_لصناعة_ماكينات_التعبئة_والتغليف_وخطوط_الإنتاج ماكينة تعبئة وتغليف السكر والارز والحبوب والبقوليات الموديل الإيطالي كود EP-1000 تتميز الماكينة بالجودة والادا (...)

متخصصون في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية المتخصصة في طلبات غسيل وكي الملابس ، وطلبات غسيل السجاد والمفروشات . التطبيق يصلح لمحلات كي الملابس ومغاسل الملابس ومغاسل السجاد ، ويمكن العميل من طلب الخدمة واستعراض التكلف (...)

0
16
أخرى
منذ 11 شهر

تعد شركة FRSTCHOCEAGROمن الشركات الرائدة في مجال تصنيع المعدات الزراعيةبأنواعها المختلفة كمحاريث الأرض ومقصات البرسيم (الفصة)وآلات تنعيم التربة وتهيئتها للزراعة ولمامات القش وغيرها الكثير.تقوم الشركة بإنتاج هذه المعدات ب (...)

100 دولار
1
2
أخرى
منذ 28 يوم

سرعة تصل ل 70 كيس / الدقيقة ماكينة التعبئة و التغليف الموديل الأوروبي EP-70 موديل فريد من الماكينات متاح فقط من خلال إيجي باك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ (...)

قطعة أرض للبيع مسحتها 4000 متر لمكان صبراته سوق الشعبي (الجمعه) تبعد ع طريق لمعبد 200متر و يوجد طريق يمر بجانبها قيد الإنشاء

70 دينار
طرابلس4,000 متر

توفر شركتنا خدمات رعاية الاطفال في منازلهم في كامل تراب الجمهورية للعملبالاقامة اي بالمبيت او دون اقامة باجر يتراوح بين1000و 1300 دينار. للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالارقام التالية:0021655337070

1
1
أخرى
منذ 10 شهور

خلاط سوائل سنجل جاك ودبل جاك من شركة #إيجي_باك لصناعة خطوط الإنتاج وماكينات التعبئة والتغليف #ميكسر #خلاط_سوائل يستخدم خلاط السوائل في خلط جميع #السوائل_اللزجة #السوائل_متوسطة_اللزوجة #السوائل_شديدة_اللزوجة #مواد_كيميائي (...)

Silcare sp. z o.o. sp.k. هي شركة بولندية متخصصة في منتجات المعالجة الخفيفة ومستحضرات التجميل للعناية بالجسم واليد والقدم والشعر للنساء والرجال. نحن نعمل في سوق مستحضرات التجميل العالمي منذ عام 2004. تصل منتجاتنا إلى بلدا (...)

لمعرفة طريقة عمل تطبيق احترافي يساعدك في نجاح البونس الخاص بك عليك اتباع الخطوات التالية . أولاً : وقبل معرفة طريقة عمل تطبيق عليك معرفة مميزات عمل تطبيق للبزنس الخاص بك وما هي طرق التواصل مع العملاء أون لاين . ثانياً : (...)

متخصصون في تصميم وبرمجة التطبيقات الإعلانية في كل المجالات ، و إنشاء مواقع الإعلانات المبوبة بكل أقسامها . صممنا أكثر من تطبيق وموقع إعلاني في مجالات مختلفة ( الحيوانات الأليفة الثروة الحيوانية العقارات السيارات كل المنت (...)

متخصصون في تصميم تطبيق للحج والعمرة منذ عام 2018 وحتى الآن ، بإمكانات وخصائص كثيرة جداً ( على الأندرويد والأيفون ) . قمنا بـ تصميم تطبيق للحج والعمرة لمؤسسات كبيرة في المملكة العربية السعودية وفي ليبيا بخصائص ومميزات مخت (...)

1
2
أخرى
منذ 10 شهور

لا غنى عن الميكسرات او المقلبات في العديد من المجالات الغذائية و الصناعية او الدوائية بالإضافة الى المجال الزراعي و صناعة الأسمدة العضوية و الزراعية إيجي باك بتساعدك على اختيار المواصفة الفنية الأفضل و الأنسب لطبيعة عملك (...)

شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في مصر شركة رائده في مجال تصميم الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ ونفذت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعدده و ل (...)

1
1
أخرى
منذ 7 شهور

#إيجي_باك الحل الأمثل لتعبئة السوائل بمختلف أنواعها المنظومة الكاملة لتعبئة و تغليف جميع أنواع السوائل الحل الامثل لتعبئة السوائل شديدة اللزوجة و متوسطة اللزوجة الحل الامثل فى تعبئة السوائل الرغوية و الفواره الاقوى فى تع (...)

مع شركة تك سوفت للحلول الذكية ... امتلك تطبيق سوبر ماركت متكامل ، وافتح فرعك الالكتروني ، وزد مبيعاتك وتابعها عن كَثْبْ . تقدم لك شركة تك سوفت للحلول الذكية تطبيق سوبر ماركت متكامل (الأندرويد والأيفون ) . ومن خلاله يمكنك (...)

تصميم ادوات الدراسة الترجمة الأدبية والأكاديمية إعداد الابحاث العلمية و نشرها اقتراح عناوين رسائل الماجستير والدكتوراة إعداد المقترح البحثي خطة البحث تنسيق رسائل الماجستير والدكتوراة المساعدة في رسائل الماجستير و الدكتور (...)

12 دينار
1
1
أخرى
منذ شهر

إيجي باك تثق بأن نجاح عملائها من نجاح الشركة إيجي باك شريك حقيقي بجوده و خدمة تخليك مطمن #ماكينة_تعبئة_شكائر #شكائر #شكاير _______________________________________________________________________ وجب على شركة إيجي باك الم (...)

توفر شركتنا خدمات رعاية الاطفال في منازلهم في كامل تراب الجمهورية للعملبالاقامة اي بالمبيت او دون اقامة باجر يتراوح بين1000و 1300 دينار. للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالارقام التالية: 0021655337070

0
1
رعاية مسنين
منذ 6 شهور

توفر شركتنا خدمات رعاية المسنين في منازلهم في كامل تراب الجمهورية للعمل اقامة اي بالمبيت باجر يتراوح 1200و 1500دينار.بين للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالأرقام التالية: 0021655337070