زيت زيتون في مصراته

1 من 0 ، 0 إعلان
محاصيل زراعية زيت زيتون تمر عسل مكملات غذائية أجبان و ألبان حلويات أخرى إعداد وتجهيز الطعام
الخمس الكفرة بنغازي سبها طبرق طرابلس مصراته

إعلانات مختارة

نبحث عن شريك ليبي يرغب بتاسيس فرعا لمدرستنا في ليبيا خبرتنا في المدارس الخاصة في بيروت منذ ٢٥ عامًا يمكنكم التواصل معنا لمزيد من المعلومات على الرقم +9613220193 او ارسال رسالة على العنوان التالي Lyceeadonis@yahoo.com

1
1
أخرى
منذ 11 شهر

خلاط سوائل سنجل جاك ودبل جاك من شركة #إيجي_باك لصناعة خطوط الإنتاج وماكينات التعبئة والتغليف #ميكسر #خلاط_سوائل يستخدم خلاط السوائل في خلط جميع #السوائل_اللزجة #السوائل_متوسطة_اللزوجة #السوائل_شديدة_اللزوجة #مواد_كيميائي (...)

توفر شركتنا خدمات رعاية الاطفال في منازلهم في كامل تراب الجمهورية للعملبالاقامة اي بالمبيت او دون اقامة باجر يتراوح بين1000و 1300 دينار. للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالارقام التالية: 0021655337070

مكتب خالد مسعود للمحاسبة والمراجعة الاستشارات المالية والضريبية يقدم لكم كافة الخدمات المحاسبية من اعداد الرواتب والتقاىير المالية والتسويات الضريبية وتسوية المصارف واعداد الميزانيات ودراسات الجدوى الاقتصادية

متخصصون في تصميم تطبيقات الجوال منذ عام 2014 وحتى الآن ، بإمكانات وخصائص كثيرة جداً ( على الأندرويد والأيفون ) . نقوم بتحليل فكرة التطبيق وعمل التحليل الفني الكامل للتطبيق وإضافة الخصائص التي تتناسب مع نوع البزنس الخاص ب (...)

ERMANI hiper-500AT عبارة عن مكبس قوي للغاية لإنتاج كتل البناء بأفضل جودة. مزايا: تكلفة كتلة منخفضة. بتقليل كمية الأسمنت بنسبة 5-7٪ فقط. أعلى جودة. بسبب الضغط العالي ، فإن الكتل لديها درجة عالية من M200-300. المباني تقف ل (...)

90,000 دولار

مسحوق إزالة الشعر يوليس YULISSE هو حل عملي وبسيط للشعر غير المرغوب فيه. يوفر مسحوق إزالة الشعر هذا لبشرتك ترطيبًا مكثفًا ويجعلها أكثر نعومة بشكل واضح للشعور بالراحة. مصنوع من مكونات طبيعية تركيبة خالية من الكحول والعطور (...)

6 يورو

لدينا خبرة عريقة في تصميم تطبيق عقار منذ عام 2014 حتى الآن . متخصصون في تصميم تطبيق عقار للإعلان عن كل العقارات بكل أنواعها ( شقق فيلات شاليهات محلات تجارية - أراضي ) ، وعرضها للبيع أو للإيجار أو الاستثمار . تصميم تطبيق (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 6 شهور

توفر شركتنا خدمات رعاية المسنين في منازلهم في كامل تراب الجمهورية للعمل اقامة اي بالمبيت باجر يتراوح 1200و 1500دينار.بين للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالأرقام التالية: 0021655337070

1
1
أخرى
منذ شهر

إيجي باك تثق بأن نجاح عملائها من نجاح الشركة إيجي باك شريك حقيقي بجوده و خدمة تخليك مطمن #ماكينة_تعبئة_شكائر #شكائر #شكاير _______________________________________________________________________ وجب على شركة إيجي باك الم (...)

متخصصون في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية المتخصصة في طلبات غسيل وكي الملابس ، وطلبات غسيل السجاد والمفروشات . التطبيق يصلح لمحلات كي الملابس ومغاسل الملابس ومغاسل السجاد ، ويمكن العميل من طلب الخدمة واستعراض التكلف (...)

نقوم بتصنيع المقاعد المدرسية وكراسي الحفلات وطاولات الاجتماعات والمطاعم حسب الطلببصناعة تركية نخب اولبأسعار مدروسهيمكن الشحن لأي دولهتركيا. اسطنبول. كونكرن صناعيهزورو صفحتنا ع الفيسhttps://www.facebook.com/Schools1984?mi (...)

15 دولار

برمجة تطبيقات الموبايل باستخدام أحدث التقنيات وأدوات التصميم والبرمجة العالمية . برمجة تطبيقات الموبايل : مع شركة تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة والاحترافية في التصميم والبرمج (...)

0
1
نقل و شحن
منذ 5 شهور

تقدم شركة أطلس للخدمات اللوجستية العديد من الخدمات المتميزة بما لها من خبرة كبيرة في مجال الشحن والتفريغ والتعامل مع كافة أنواع البضائع وكافة أنواع الطرود والأوزان فتقدم الشركة خدمة الشحن والتفريغ والنقل والعمالة الماهرة (...)

متخصصون في تصميم تطبيق للحج والعمرة منذ عام 2018 وحتى الآن ، بإمكانات وخصائص كثيرة جداً ( على الأندرويد والأيفون ) . قمنا بـ تصميم تطبيق للحج والعمرة لمؤسسات كبيرة في المملكة العربية السعودية وفي ليبيا بخصائص ومميزات مخت (...)

لمعرفة طريقة عمل تطبيق احترافي يساعدك في نجاح البونس الخاص بك عليك اتباع الخطوات التالية . أولاً : وقبل معرفة طريقة عمل تطبيق عليك معرفة مميزات عمل تطبيق للبزنس الخاص بك وما هي طرق التواصل مع العملاء أون لاين . ثانياً : (...)

1
2
أخرى
منذ 28 يوم

سرعة تصل ل 70 كيس / الدقيقة ماكينة التعبئة و التغليف الموديل الأوروبي EP-70 موديل فريد من الماكينات متاح فقط من خلال إيجي باك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ (...)

تقدمُ لكَ شركة تك سوفت للحلول الذكية تصميم تطبيق مزادات متكامل (على الأندرويد والأيفون) ، مع موقع الكتروني أيضاً . تصميم تطبيق مزادات يمكن العملاء من نشر منتجاتهم وعرضها بمزاد علني مفتوح على التطبيق ، كما يمكنهم تحديد قي (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 6 شهور

توفر شركتنا خدمات رعاية المسنين في منازلهم في كامل تراب الجمهورية للعمل اقامة اي بالمبيت باجر يتراوح 1200و 1500دينار.بين للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالأرقام التالية: 0021655337070

تصميم ادوات الدراسة الترجمة الأدبية والأكاديمية إعداد الابحاث العلمية و نشرها اقتراح عناوين رسائل الماجستير والدكتوراة إعداد المقترح البحثي خطة البحث تنسيق رسائل الماجستير والدكتوراة المساعدة في رسائل الماجستير و الدكتور (...)

12 دينار
0
1
نقل و شحن
منذ 9 شهور

شركة عاجل ليبيا تقدم لكم خدمات النقل والشحن والتخليص الجمركي والتخزين

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في السعوديه شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في د (...)

1
1
أخرى
منذ 7 شهور

#إيجي_باك الحل الأمثل لتعبئة السوائل بمختلف أنواعها المنظومة الكاملة لتعبئة و تغليف جميع أنواع السوائل الحل الامثل لتعبئة السوائل شديدة اللزوجة و متوسطة اللزوجة الحل الامثل فى تعبئة السوائل الرغوية و الفواره الاقوى فى تع (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 6 شهور

توفر شركتنا خدمات رعاية المسنين في منازلهم في كامل تراب الجمهورية للعمل اقامة اي بالمبيت باجر يتراوح 1200و 1500دينار.بين للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالأرقام التالية: 0021655337070